الأتصال بنا +10 344 123 64 77

الأحد، 1 نوفمبر 2015

افضل انواع المنشطاط لتضخيم العضلة الى اقصى مستوى

 على مستوى العالم , هناك العديد من المركبات الأخرى , التى تحتوى على نفس المادة الفعالة (Spironolactone ) .
- وهى مادة مدرة للبول من مجموعة مدرات البول التى تحافظ على البوتاسيوم فى الجسم .
- الداكتون هو مضاد لمادة تسمى ( Aldosterone ) " وهى مادة تحافظ على الماء والملح فى الجسم "
- و الـ الداكتون يضاد عمل ( الدوستيرون - Aldosterone ) الذاتى فى الجسم , وهو عبارة عن " هرمون " يعمل على إخراج البوتاسيوم من الجسم بسرعة , مع الحفاظ على الصوديوم و الماء .
- أى أن الـ ( الدوستيرون - Aldosterone ) يحافظ على بقاء الماء داخل الجسم , وكلما زادت نسبته فى الجسم , زادت نسبة الماء .
- وبالتالى عند تناول الـ ( الداكتون ) الذى يضاده فى العمل , يحدث انخفاض شديد فى نسبة الـ ( الدوستيرون -Aldosterone ) فى الجسم , مما يؤدى إلى إخراج مرتفع للماء والصوديوم مع الحفاظ على نسبة البوتاسيوم عالية فى الجسم .
- وذلك يشرح لماذا سمى الـ ( الداكتون ) بـ " مدرات البول المحافظ على البوتاسيوم " حيث أنه لا يسبب نقص فى البوتاسيوم كما تفعل المواد الأخرى مثل ( " لازكس " Thiazides And Furosemides ( Lasix ) ) .
- والرياضيون يجب أن يلاحظوا بشدة فى أثناء تناولهم الـ ( الداكتون ) , ألا يتناولوا قدراً إضافياً من البوتاسيوم , لأن ذلك ممكن وأن يضرهم , ويوصلهم لحالة مهددة للحياة , نتيجة لأرتفاع نسبة البوتاسيوم فى الدم .
- مدرات البول المحافظة على البوتاسيوم لها تأثير ضعيف على إدرار البول , لذلك تسمى بمدرات بول قليلة المفعول .
- ومن المهم القول بأن الـ ( الداكتون ) أيضاً له مفعول مضاد لـ ( الأندروجين " التأثير الذكرى " ) . ويقلل نسبته فى الدم ، والفتايات الرياضيات تستفيد بهذه الميزة لتقليل ظهور أعراض الذكورة , الناتجة عن العلاج بالمنشطات , أو الأعراض التى تعقب فترة تناول المنشطات .
- وعلى العكس من الرجال حيث يسبب مشاكل لهم , نتيجة الإخلال بالتوازن الهرمونى بين ( الأندروجين " التأثير الذكرى " ) و ( الأستروجين " التأثير الأنثوى " ) من حيث تقليله للهرمون الذكرى , مما يعود على الرجال بآثار جانبية , تتمثل فى ظاهرة تسمى بـ ( Gynecomastia ) " وهى آلام فى حلمة الثدى , مع انتفاخ فى الثدى .
- وتعد ( Gynecomastia ) من أهم الآثار الجانبية فى الرجال , مع إمكانية حدوث الضعف الجنسى .
- وهناك بعض الآثار الجانبية الأخرى تتمثل فى ( إنخفاض ضغط الدم , والشد العضلى , والدوخة , وآلام الجهاز الهضمى والقيئ , والنبض غير المنتظم , والإجهاد ) .



۩۩ انابوليكام فيستر ANABOLICUM VISTER ۩۩

- هو عبارة عن منشط , يؤخذ عن طريق الفم , ويصنع فقط فى إيطاليا
- ويتم تناوله بطريقه غير معتادة , حيث يؤخذ فى شكل كبسولات أو نقط , والنقط لا يستعملها الرياضيون .
- فى المدارس الطبية يستخدم ( انابوليكام فيستر ANABOLICUM VISTER) فى علاج الشيخوخة , خاصة النساء بعد سن اليأس , وفى علاج الأمراض العامة , وأمراض كبر السن .
- وللحقيقة التى تقول أن ( انابوليكام فيستر ANABOLICUM VISTER) له " تأثير أندروجينى ذكرى " ضعيف , يمكن التعود عليه . وهو بشكل أساسى له تاثير بنائى , حيث يزيد من تصنيع البروتين .
- وهو أيضاً يسبب إحتجاز ضئيل للماء والملح فى الجسم , بالإضافة إلى ذلك أنه ليس من المواد " الفارلكافين " وبالتالى فهو ليس مسمم للكبد .
- بالرغم من كل هذه الخصائص الإيجابية إلا أن ( انابوليكام فيستر ANABOLICUM VISTER ) هو " منشط ضعيف جداً " حيث لا يساعد الرياضيين على الحصول على تحسن ملحوظ .
- بينما السيدات والرياضيين كبار السن , من الممكن أن يستفيدوا بمميزته ,
لكن الرياضيين الأكثر تقدماً , فسوف يكون مخيب للآمال بالنسبة لهم من حيث تأثيره الضعيف .
- دائماً ما يحتاج الرجال جرعات عالية للشعور بأدنى تقدم
- بينما يمكن للسيدات احراز تقدم فى كتلة العضلة , وقوتها , مع تناول جرعات أقل مما يتناوله الرجال .
- وكما ذكرنا من قبل , فإن الآثار الجانبية ضئيلة جداً , ولا تبدو إلا فى الأشخاص الذين يتناولون جرعات كبيرة , أو من لديهم حساسية لتأثير الأندروجين " الهرمون الذكرى " .


۩۩ انادرول ANADROL ۩۩
- هو الأقوى , وفى نفس الوقت الأكثر تأثير من بين المنشطات , التى تؤخذ عن طريق الفم .
- المركب يحتوى على مركب أندروجين " الهرمون الذكرى " عالى جداً , الذى يسير يداً بيد مع عامل البناء القوى له , ولهذا السبب , فإن الحصول السريع جداً على حجم , وقوة هائلة فى العضلات , يمكن أن يتم تحقيقه فى وقت قصير جداً , وزيادة وزن الجسم حوالى 10 - 15 رطل , أو أكثر فى 14 يوم .
- إحتجاز الماء بشكل واضح , يؤدى إلى زيادة قطر العضلة , بشكل سريع , فيحصل المستخدم على مظهر ضخم , فى وقت قياسى , بينما الخلايا العضلية تحمل الكثير من الماء , والجهاز العضلى فى العديد من الرياضيين يبدو ناعم الملمس .
- ( الأندروول ANADROL ) لا يسبب عائد فى الكيف للعضلة , بقدر ما يسبب عائد فى الكم للعضلة , " أى أنه يسبب تقدم حجمى فى العضلة وليس تقدم جمالى أو شكلى " .
- ( الأندروول ANADROL ) يقوم بعمل ملين و مزفلط للمفاصل , لأنه يحتجز الماء فيها , ولذلك فهو من ناحية يعد عنصر مفيد , نتيجة زيادة قوة العضلة, ومن ناحية أخرى فهو ضار من حيث تأثيره السلبى على المفاصل .
- بالتالى , فإنه من الممكن تناول نظام غذائى دقيق , جنباً إلى جنب , مع تناول المواد , ( نولفا دكس " NOLVADEX " - برو فيرون " PROVIRON " ) , فيؤدى ذلك إلى نقص شديد فى إحتجاز الماء فى الجسم , وامكانية احراز تقدم فى الكتلة الصلبة للعضلة .
- وعن طريق أخذ الرياضيين لـ ( الأندروول ANADROL ) يحصلوا على تأثير , يسمى " التأثير الضخى للعضلات " المستخدمة فى التمرين , حتى خارج التمريين , حيث يزيد حجم الدم داخل الجسم بشكل ملحوظ , حتى خارج التمرين .
- ( الأندروول ANADROL ) يزيد من عدد كرات الدم الحمراء , مما يسمح للعضلة امتصاص حجم أكبر من الأكسجين , مما يعطى للعضلة عائد أعلى .
- وبالتالى فإن الرياضيين يمكن أن يستفيدوا من القوة الهائلة , والطاقة الكبيرة , المستمدة منه .
- توجد لدى الرياضيين فكرة سائدة , بأن الإفراط فى التمرين قد يؤدى إلى انقاص حجم العضلة , ( وهى فكرة صحيحة ) , لكنها غير قائمة فى حالة تناول ( الأندروول ANADROL ) , لما يملكه من " تأثير أندروجينى ( ذكرى ) " عالى . - بالرغم من أن ( الأندروول ANADROL ) ليس من المواد التى تستخدم فى الإعداد للمسابقات , إلا أنه يساعد , بشكل أكبر من سائر المنشطات , فى أثناء فترة التغذية , للحفاظ على حجم العضلة .
- والعديد من لاعبى كمال الأجسام يستخدمه , حتى لمدة أسبوع قبل المسابقة , مع الإهتمام بحل مشاكل إحتجاز الماء , عن طريق تناول ( مضادات الأستروجين ومدرات البول ) ولذلك يكونوا فى مظهر عضلى صلب تحت الأضواء . 

0 التعليقات :

إرسال تعليق